اريد ان اكون تلفازا

اريد ان اكون تلفازا

طلبت المعلمة من طلبتها في المدرسة الابتدائية ان يكتبوا موضوعا يطلبون فيه من الله ان يعطيهم ما يريدون . وبعد العودة الى منزلها , جلست تقرأ ما كتبوا , فأثار عاطفتها موضوع فدمعت عيناها .
وصادف ذلك دخول زوجها البيت , فسألها : ما يبكيك يا حبيبتي ؟ فقالت : موضوع التعبير الذي كتبه احد الطلبة , اقرأه بنفسك ! فأخذ يقرأ :
( الهي اسألك هذا المساء طلبا خاصا جدا ! اجعلني تلفازا فانا اريد ان احل محله ! 

اريد ان اكون تلفازا


اريد ان اعيش مثله ! لاحتل مكانا خاصا في المنزل ! فتتحلق اسرتي حولي , ويأخذوا كلامي مأخذ الجد . واصبح مركز اهتمامهم , فيسمعوني دون مقاطعة او توجيه اسئلة .
اريد ان اتلقى العناية التي يتلقاها التلفاز حتى عندما لا يعمل , اريد ان اكون بصحبة ابي عندما يصل الى البيت من العمل , حتى وهو تعب , واريد من امي ان ترغب في حتى وهي منزعجة أو حزينة , واريد من اخوتي واخواتي ان يتخاصموا ليختار كل منهم صحبتي . اريد ان اشعر بأن اسرتي تترك كل شيء جانبا كل حين , لتقضي بعض الوقت معي ! واخيرا , وليس اخرا , اريد منك يا الهي ان تجعلني استطيع اسعادهم , وان ارفه عنهم جميعا , يارب لا اطلب منك الكثير , اريد فقط ان اعيش مثل اي تلفاز .
انتهى الزوج من القراءة , فقال : يا الهي , انه فعلا طفل مسكين , ما أسوأ ابويه , فبكت المعلمة مرة اخرى و قالت : انه الموضوع الذي كتبه ولدنا .

عن بيت القصص

بيت القصص مدونة تعنى بنشر القصص التاريخية و القصص المنوعة وقصص للاطفال وكذلك تهتم بنشر الكتب بمختلف مجالاتها ونشر وكتابة الروايات

    تعليقات بلوجر

0 التعليقات:

إرسال تعليق