ألاسود الستة

ألاسود الستة 

في احد غابات شمال افريقيا ولد هناك ستة اسود عاشوا هناك وتربوا في مكان واحد كانوا يأكلون سويا ويلعبون سويا ويستكشفون المنطقة معا...الاسود سكار, بريتي بوي, راستا, كيكي تل, مستر تي و ماكولو, ظلوا على هذه الحال لمدة اربعة عشر سنة متماسكين مع بعضهم البعض . 

ألاسود الستة

كبر الاسود الستة واصبحوا اسودا أقوياء يستطيعون الاعتماد على أنفسهم, فكانوا يخرجون في كل مرة ويصطادون معا, حتى احترفوا الاصطياد والقتال.
دخلوا في حروب كثيرة مع اسود اخرين وانتصروا عليهم في كل مرة فقاموا بتأسيس تحالف مابوجو, فكانوا يضربون ضربة أسد واحد في وقت واحد ... حتى انهم استطاعوا هزيمة اكثر من مئة أسد!
واستطاعوا بسط سيطرتهم على مناطق واسعه من الغابات, فهابتهم بقية الاسود وظلوا يجتنبون القتال معهم أو التعرض لهم أو محاولة الصيد في مناطقهم, فاصبحوا هم الملوك هناك بدون منازع.
فكثر الكلام عنهم في الغابات وصارت قصتهم تتردد على السن بقية الاسود والوحوش, ويحذر بعضهم البعض من التعرض لهم خشية الهزيمة أو الموت. 

ألاسود الستة

وفي أحد الأيام كانوا في الصيد كعادتهم, ولما انتهوا من الصيد وبدأوا بتوزيع الطعام, حصل خلاف فيما بينهم على طريقة توزيع الطعام, فاعترض مستر تي و كيكي تل على طريقة التوزيع, لانهما كانا يأخذان طعاما اقل من بقية الاسود بقليل, كونهم اصغر الاسود الموجودة في المجموعة, بحجة انهما كبرا وصارا اقوى مما قبل ويبذلان جهدا في الصيد وبالتالي يحتاجان الى طعام اكثر, حاول ماكولو اقناعهم وارجاعهم عن مطلبهم لكنهما رفضا وتمسكا بما يريدان.
بعد مدة من الجدال وعدم الوصول الى نتيجه, قرر الاسدان مستر تي وكيكي تل الانشقاق عن المجموعة, وتكوين تحالف جديد في ما بينهما بعيدا عن المجموعة.
وبالفعل ابتعد الاسدان عن بقية اخوانهم وكونا حلفا خاصا بهم, وظلا يصطادان معا, بينما بقي الاسود الاربعة سكار, بريتي بوي, راستا, ماكولو, سويا في حلفهم القديم.
فكانت المجموعتان يذهبان الى الصيد ويقومان بالاصطياد بشكل منفصل عن بعض, حتى ان في بعض الايام تحصل مناوشات في ما بينهم بسبب الصيد.
تطورت هذه المناوشات حتى صارت معارك ضارية بينهم كانت نتيجتها حصول كسور وجروح لكلا الطرفين, سمعت بقية الاسود و النمور والوحوش بما حصل للاخوة الستة من انشقاق وتفكك, فظلوا يترددون على مناطق سيطرتهم ويحاولون الصيد او مواجتهم حتى.
بعدها ظلت بقية الاسود تصطاد في مناطقهم ومواجهتهم, والقتال معهم حتى بان عليهم الضعف وعدم القدرة على ادارة مناطقهم او المواجهة و الانتصار في المعارك, وبعد مدة ليس بالطويلة انتهت حياة الاسود الستة بين اسد ميت او مكسور او مريض غير قادر على الدفاع على نفسه.
فخسروا مناطقهم وانتهى ملكهم الذي دام لفترة طويلة في غابات شمال افريقيا...وبهذا انتهت قصتهم التي كانت تتردد حتى صارت من الماضي في هذه الغابات.

عن بيت القصص

بيت القصص مدونة تعنى بنشر القصص التاريخية و القصص المنوعة وقصص للاطفال وكذلك تهتم بنشر الكتب بمختلف مجالاتها ونشر وكتابة الروايات

    تعليقات بلوجر

0 التعليقات:

إرسال تعليق