انا رجل اعمال مثلك

انا رجل اعمال مثلك 

في احد انفاق المترو المهجورة ... كان هناك صبي هزيل الجسم شارد الذهن , يبيع اقلام الرصاص ... وكان الناس يحسنون اليه من غير ان يأخذوا منه شيئا . 
مر به احد رجال الاعمال فوضع دولار في كيسه ثم استقل المترو في عجلة من امره , وبعد لحظة من التفكير , خرج من المترو مرة اخرى , وسار نحو الصبي ... وتناول بعض الاقلام , واوضح للشاب بلهجة يغلب عليها الاعتذار انه نسي انتقاء الاقلام التي اراد شراءها منه ... وقال : انك رجل اعمال مثلي , لديك بضاعة تبيعها , واسعارها مناسبة للغاية , ثم استقل القطار التالي .
بعد سنوات من هذا الموقف وبينما كان رجل الاعمال ذاك يحضر احدى المناسبات الاجتماعية تقدم له شاب انيق المظهرة يبدو انه رجل اعمال , وقدم نفسه قائلا : انك لا تتذكرني على الارجح , وانا لا اعرف حتى اسمك , ولكني لن انساك ما حييت . 

انا رجل اعمال مثلك


انك انت الرجل الذي اعاد الي احترامي وتقديري لنفسي , لقد كنت اضن انني مجرد (شحاذ) فاشل يبيع اقلام الرصاص , الى ان جئت انت واخبرتني انني رجل اعمال .

عن بيت القصص

بيت القصص مدونة تعنى بنشر القصص التاريخية و القصص المنوعة وقصص للاطفال وكذلك تهتم بنشر الكتب بمختلف مجالاتها ونشر وكتابة الروايات

    تعليقات بلوجر

0 التعليقات:

إرسال تعليق